موسيقى الأنمي اليابانية التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم ، “أنيسون” ، تُغنى في الواقع باللغة اليابانية في جميع أنحاء العالم.
فكرة البرنامج هي “التواصل مع العالم من خلال أغاني الأنمي” ، يقوم كل من يوهي أونيشي وهيكاري هيناتا (الكوسبلاير المغنية هيكاري) باستضافة ضيوف رائعين في جلسة لأغاني الأنمي.

الممثل الصوتي الياباني الشهير هيديو إيشيكاوا (ناروتوNaruto  / سينكي زيشو سمفوغيرSenki Zesshou Symphogear/ فاينال فانتازي إكسFinal Fantasy X ) والممثلة الصوتية شيوري ميكامي (هجوم العمالقةAttack on Titan  / يورو يوري Yuru Yuri/ تيلز اوف لينكTales of Link ) يتحدثون عن أعمالهم ووضع الممثلين الصوتيين في اليابان.

شيوري ميكامي Shiori Mikami

ممثلة صوت يابانية وراوية. من مواليد 6 يناير 1989 ، من محافظة أوموري. تشمل أدوارها الرئيسية  شخصية أكاري أكازا من أنمي يورو يوري Yuru Yuri ، وشخصية كريستا لينز من أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan ، وشخصية سارا من لعبة تيلز اوف لينك Tales of Link . مهارتها الخاصة هي لهجة تسوغارو.

هيديو إيشيكاوا Hideo Ishikawa

ممثل صوت وراوي ياباني. من مواليد 13 ديسمبر 1969 في محافظة هيوغو. من أبرز أدواره إيتاتشي أوتشيها من أنمي ناروتو Naruto، وشخصية غينجورو كازاناري من أنمي سينكي زيشو سيمفوغيرSenki Zesshou Symphogear   ، وشخصية آرون من لعبة فاينال فانتازي  FINAL FANTASY X . مهارته الخاصة هي الموسيقى الصوتية.

نظرة عامة على العروض الحية

المغني تاكايوشي تانيموتو(دراغون بول كاي Dragon Ball Kai / جوكين سينتاي غيكيرانجر Jyuken Sentai Gekiranger / غولدن زاتش بيل Golden Zatch Bell! / مغامرات الديجيمون Digimon Adventure) والمغني يوهي أونيشي (ماجين سنتاي كيرمجر Majin Sentai Kiramager / شوريكن سنتاي نينجا Shuriken Sentai Ninninger / سي آر شين هانا نو كيجي CR Shin Hana no Keiji / ساساكي وميانوSasaki and Miyano) يغنون أغاني الأنمي الخاصة بهم وتغطيات لأغاني أنمي شهيرة.

يوهي أونيشي Yohei Onishi

مغني وكاتب أغاني وشاعر غنائي وملحن وموزّع وممثل ياباني. من مواليد 22 ديسمبر 1983 في طوكيو. في عام 2014 ، تم اختياره في اختبار (أودشن) للأغنية الرئيسية لـ سي آر شين هانا نو كيجي CR Shin Hana no Keiji. تشمل أعماله الأغاني الرئيسية لكل من شوريكين سينتاي نينجا Shuriken Sentai Ninninger وماجين سينتاي كيرامغر Majin Sentai Kiramager والأنمي التلفزيوني ساساكي وميانو Sasaki and Miyano. قام بكتابة موسيقى لكيوموتو تايغا من فرقة SixTONES وميكو إيتو وآيا أوتشيدا وهيروشي كاميا وغيرهم.

تاكايوشي تانيموتو Takayoshi Tanimoto

منذ ظهوره لأول مرة كمغني في عام 2001 بأغنية وان فيجن في أنمي مروضي الديجيمون Digimon Tamers ، شارك بأغانيه في العديد من الرسوم المتحركة الشهيرة وأفلام المؤثرات الخاصة والألعاب مثل دراغون بول كاي Dragon Ball Kai وجوكين سينتاي غيكيرانجر Jyuken Sentai Gekiranger وغولدن زاتش بيل Golden Zatch Bell! ومغامرات الديجيمون Digimon Adventure: . بالإضافة إلى ذلك ، صانع محتوى ، فهو مسؤول عن إنتاج العديد من الأغاني.