بالتأكيد تعرف عالم Harry Potter، لكن في هذا الإصدار، بطلنا الرئيسي ليس ساحرًا ماهرًا. بدلاً من ذلك، يقضي أيامه في التدريب وتقوية عضلاته. هذه هي الفكرة الرئيسية وراء Mashle: Magic and Muscle. هو بطولة ماش الذي يبدو عليه عدم المبالاة وقلة الذكاء ولكنه صادق بشكل لا يُصدق، لقد جعلنا Mashle مستمتعين حقًا من خلال مشاهدة بطل ليس بساحر يتغلب على جميع التحديات السحرية بقوة بدنية هائلة. قد يبدو الأمر غريبًا، لكن دعنا نواجه الأمر، ماذا سيكون الأنيمي بدون أحداث غير واقعية؟ وبغض النظر عن ذلك، فنحن على يقين من أنك تبحث عن أنيمي مشابه لـ Mashle: Magic and Muscles. لحسن الحظ، لدينا قائمة من أجلك خصيصاً! فيما يلي أهم 5 ترشيحات للأنيمي التي تشترك في أوجه تشابه عديدة مع Mashle: Magic and Muscle.

المصدر: onepunchman-anime.com

One Punch Man

في City Z، ينتظر الأشرار الخارقون بصبر فرصتهم للسيطرة على المدينة وإحداث الفوضى. ينهض الأبطال لهزيمة هؤلاء الأشرار والحفاظ على أمان المدينة. ومع ذلك، هناك بطل واحد يفوقهم جميعًا … ويصادف أنه أصلع. هو سايتاما، الرجل العادي الذي درب جسده روحانياً لسنوات وانتهى به الأمر ليصبح قوياً لدرجة أنه يهزم خصومه بضربة واحدة. على الرغم من قوته الهائلة، يواصل سايتاما السعي وراء التحدي، و تبقى مخاوفه الكبرى تدور عادة حول الوصول بسرعة إلى السوبر ماركت وقت الخصومات قبل نفاذ المنتجات.

على الرغم من أن أحداث One-Punch Man قد لا تدور حول السحر مثل Mashle، إلا أنه لا يزال يعتمد على الشخصيات العادية لنوعية الأبطال الخارقين ويطورهم للحصول على نتائج مسلية. بدلاً من إظهار بطل رائع مع العديد من القوى والقدرات، يقدم لنا سايتاما بطل One-Punch Man، الذي يبدو كالأخرقً وهو يرتدي زيًا أصفر من قطعة واحدة مع قفازات مطاطية حمراء. ومع ذلك، فقد تمكن من هزيمة الأعداء بشكل أكثر فاعلية من معظم الأبطال في السلسلة. مثل Mashle، يقدم One-Punch Man لحظات مذهلة تُمتعك وتجعلك متشوقاً. إذا كنت تبحث عن سلسلة أبطال خارقين لا تأخذ نفسها على محمل الجد ولديها أجواء غريبة بعض الشيء ولكنها ممتعة (على غرار Mashle)، فإننا نوصي بشدة بمشاهدة One-Punch Man!

المصدر: crunchyroll.com

Mob Psycho 100

لوهلة الأولى، يعتبر شيغيو (المعروف للجميع باسم موب) محبطًا للغاية. ومع ذلك، فإن خلف مظهره العادي يكمن ما لا يدركه موب تمامًا: القوى النفسية. عندما يصل موب إلى أقصى حدوده، يدخل في حالة من القوة الخالصة التي يمكن أن تطلق العنان لدمار العالم إذا رغب في ذلك. لحسن الحظ، يريد موب ببساطة أن يعيش حياة طبيعية وأن يدرس سراً تحت سيده “الغير” الروحاني. ما هي المغامرات التي تنتظر موب بين ما هو خارق للطبيعة والمجهول؟

من حيث الأسلوب وغرابة الأطوار، يذكرنا Mob Psycho 100 بشدة بـ Mashle، الذي يضم بطلًا كوميديًا رئيسيًا في المقدمة. يشترك ماش و موب في بعض الصفات المتشابهة – حيث يستمتع كلاهما بالتمرين، على الرغم من أنه واضح أن أحدهما أكثر كفاءة من الآخر.علاوة على ذلك، فإن كلا السلسلتين مليئتان بالأكشن والكوميديا و انيميشن مثير للإعجاب. كثيرًا ما نسمع أن العديد من الأشخاص يحاولون جاهدين التغاضي عن التصميم الفني الغريب لـ Mob Psycho 100، وهذا أمر مفهوم. ومع ذلك، إذا كنت تحب Mashle: Magic and Muscles، فنحن نعتقد أنك ستستمتع تمامًا وستجد نفسك تشاهد جميع المواسم الثلاثة لـ Mob Psycho 100!

المصدر: tbs.co.jp/anime/sakamoto

Haven’t You Heard? I’m Sakamoto

في إحدى المدارس، يوجد شاب معروف للجميع بأنه رائع للغاية ويبدو كالشخص المثالي. إنه ذكي ورياضي وجذاب، محبوب من قبل الجميع، لذلك يحسده الكثيرون. هل تعرف اسمه؟ إنه ليس سوى ساكاموتو، وهو حقًا فتى مختلف!

وصف جوهر Haven’t You Heard? I’m Sakamoto أشبه بشرح دوران الأرض. قد تفتقر هذه السلسلة الكوميدية إلى حركة Mashle أو عناصرها الخارقة، لكننا نوصي بها بشدة لعدة أسباب. أولاً، على غرار Mashle، نجد أن Haven’t You Heard? I’m Sakamoto يكاد لا يمكن التنبؤ بأحداثه. يبدو أن ساكاموتو يتعامل مع أي تحد يواجهه بطرق لا يمكننا توقعها أبدًا، تمامًا مثل ماش! ثانيًا، عندما يواجه ساكاموتو معارك مختلفة، فإنه يفعل ذلك بطريقة مذهلة تجعلك تضحك بصوت عالٍ حتى تتألم ضلوعك من كثرة الضحك! إذا كنت تبحث عن أنيمي لا يحتوي على الكثير من الأحداث الخارقة للطبيعة ولكنك تتوق إلى بطل رائع وكوميدي، فكل ما تحتاجه ستجده في Haven’t You Heard? I’m Sakamoto.

المصدر: heroaca.com

My Hero Academia

منذ نعومة أظافره، كان إزوكو يحلم بأن يصبح مثل بطل طفولته. ذو قوة هائلة، قادرًا على هزيمة أقوى الأعداء بابتسامة، وكأنه قدوة يحتذى به. ولكن، بدا هذا الحلم بالنسبة إلى إزوكو (المعروف باسم ديكو) بعيدًا مثل الشمس. على الرغم من ولادته في عالم ينعم فيه الناس بقوى خارقة، إلا أن ديكو وُلد بدون أي من هذه القوى. ومع ذلك، في يوم من الأيام، ستظهر سلسلة من الأحداث التي ستمنح ديك الحلم الذي كان يلاحقه، ولكن بأي ثمن؟

مما لا شك فيه أن الموضوعات في أنيمي ماش و ديكو تشترك في أوجه تشابه. تفتقر ديكو إلى القوى الخارقة (على الأقل في البداية) وولد ماش أيضًا بدون أي سحر. على الرغم من ظروفهم المختلفة، تستخدم كلتا الشخصيات الرئيسية العطايا المختلفة الممنوحة لهما ليصبحا أسطوريين، وخلق حكايات متشابهة. مثل Mashle، تمتلئ My Hero Academia بالمعارك المبهجة. ومع ذلك، على عكس Mashle، تعتمد My Hero Academia على الدراما أكثر من الكوميديا البحتة. لذلك، إذا كنت تبحث عن أنيمي شونين الذي يميل نحو الجدية بدلاً من الكوميديا (على الرغم من أن My Hero Academia تتضمن مشاهد كوميديا في بعض الأحيان)، فعليك بالتأكيد تجربة هذا الأنيمي!

المصدر: crunchyroll.com

Black Clover

كان كل من أستا ويونو يتشاركان في طفولة مماثلة نظرا لأنهم أيتام، وكانا يحملان في داخلهم هدف كبير متمثل في رغبة كل منهما أن يصبح “ملك السحر”، وهو لقب يُمنح لأولئك القادرين على تسخير أقوى سحر في المملكة. ومع ذلك، بالنسبة لأحدهم، فإن الطريق إلى الحصول على السحر لن يأتي بسهولة. نشأ يونو ليكون ساحرًا قويًا، ويبدو أنه مصمم على تحقيق اللقب المنشود. من ناحية أخرى، لم يكن أستا محظوظًا. على الرغم من رغبته في أن يكون مثل صديق طفولته، كان أستا يفتقر إلى القدرات السحرية، وبدا أن مساراتهم في الحياة تتباعد عن بعض. ولكن، خلال معركة انتهت بهزيمة يونو أثناء وجود أستا إلى جانبه، يستدعي الفتى، الذي لا يمتلك أي قوى سحرية، طاقة هائلة ولدت من “Black Clover”. يوضح هذا أنه على الرغم من افتقاره إلى السحر، إلا أنه لا يزال بإمكانه السعي للحصول على اللقب الذي كان يحلم به ذات يوم. يشرع الصديقان في رحلتين منفصلتين إلى العالم بمصير غير معروف.

آخر ترشيحاتنا هو Black Clover، والتي بمثابة انعكاس مرآة لـ Mashle، وإن كان ذلك بدون العناصر الكوميدية. على غرار ماش، لا يستطيع أستا تسخير السحر، لكن هذا لا يمنعه من استخدام القوة الخفية للتغلب على تحدياته. تمامًا مثل Mashle: Magic and Muscles، فإن أحداث Black Clover مليئة بالحركة والدراما والمغامرة وجميع العناصر التي نحب أن نراها كمتابعين للأنيمي. إذا كنت تشعر بالشراهة لمشاهدة سلسلة طويلة (تتكون من 170 حلقة)، فنحن نعتقد أن Black Clover هو الخيار الأمثل لك!

كلمات ختامية

Mashle: Magic and Muscles هي بلا شك سلسلة شونين فريدة وممتعة، ولا يسعنا إلا الاستمتاع بكل ثانية منها! الجانب السلبي الوحيد هو الانتظار المؤلم لحلقة جديدة كل أسبوع. ومع ذلك، نأمل أن تساعد ترشيحاتنا في تخفيف هذا الألم من خلال تزويدك بعروض جديدة لمشاهدتها بشغف! الآن، حان الوقت للعودة إلى مشاهدة Mashle مرة اخرى… نريد جميعًا رؤية مشهد المكنسة السحرية مرة أخرى!